اكتشاف مخزونات مهمة من معدن النحاس في المغرب

قَضَتْ شركة “ريد روك ماينينغ”(Red Rock Mining) ، وهي شركة تعدين مغربية متخصصة في التنقيب والاستغلال المعدني لحقول النحاس، مدعومة باستثمارات أجنبية، عامين كاملين في التنقيب والاستكشاف وتحديد المواقع التي يحتمل أن تكون غنية بمعدن النحاس، الذي يعتبر أساسيا في عمليات الانتقال الطاقي.

وبفضل خبرتها وفريقها المؤهل تأهيلاً عاليًا، واعتماداها في عملية التنقيب على استخدام تقنيات مبتكرة، تمكنت شركة “ريد روك ماينينغ” من كتشاف مخزون مهم من معدن النحاس في الأطلس الصغير، وبدأت مرحلة تقييم الموارد المعدنية المكتشفة.

تؤكد شركة “ريد روك ماينينغ”، الحائزة على العديد من تراخيص البحث المعدني في المناطق الواعدة جيولوجيا بإمكانية اكتشاف معدن النحاس، طموحها في أن تكون فاعلا رئيسيا في مجال التنقيب والاستكشاف المعدني في المغرب.

وتماشيا أيضا مع رغبتها في أن تكون مساهمًا مهمًا في الانتقال الطاقي، وجهت “ريد روك ماينينغ” إستراتيجيتهاالتنقيبية نحو اعتماد التقنيات المتطورة والدقيقة، مع عقلنة استهلاك المياه، واستخدام الطاقة النظيفة، إضافة إلى معالجة مخلفات التعدين.

والتزاما منها بالتعدين المستدام والمسؤول، تعطي شركة “ريد روك ماينينغ” الأولوية لتوظيف وتدريب الموارد البشرية المحلية، وبالتالي فإنها تساهم في التنمية السوسيو- اقتصادية للمناطق التي تعمل فيها. إن شركة”ريد روك ماينينغ” تطمح إلى تعزيز تَطَور صناعة معدنية أخلاقية ومسؤولة، تحترم الأفراد والبيئة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*