طيران الإمارات تطلق حملة توظيف أطقم ضيافة بسبع مدن مغربية

دعوة الخريجين الجدد والمهنيين من الشبان المغاربة لتقديم طلباتهم

الدار البيضاء، 01 فبراير 2024: في إطار حملة التوظيف العالمية التي تنظمها طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، سيحل طاقم توظيف الناقلة بالمغرب خلال الشهر الجاري لمقابلة مئات المرشحين المغاربة الذين يودون الانضمام إلى فريق طاقم الضيافة متعدد الثقافات والجنسيات. ومن المقرر أن تُقام الأيام المفتوحة في مدن الدار البيضاء وطنجة وفاس ومراكش والصويرة وأكادير وورززات (* المزيد من التفاصيل في الأسفل حول الزمان والمكان).

وتأتي هذه الحملة الجديدة لتوظيف أفراد طاقم الضيافة في سياق خططوأهداف طيران الإمارات لمواصلة النمو والتوسع، وقبيل استلام طائراتها الجديدة الإيرباص A350، وذلك اعتباراً من منتصف السنة الجارية، وطائرات البوينج 777-X اعتباراً من عام 2025، التي تضم مزيجاً من 205 طائرات بوينج 777-9 و777-8. وسوف يساهم الموظفون الجدد في ضمان استمرار طيران الإمارات بتوفير أفضل تجربة سفر في العالم.

ويعتزم فريق التوظيف في طيران الإمارات تنظيم أيامٍ مفتوحة وجلسات تقييم خلال عام 2024 في أكثر من 460 مدينة عبر القارات الست، بما في ذلك المغرب، ما يعكس مدى اتساع شبكة خطوط الناقلة وتنوع جنسيات أفراد فريق طاقم الضيافة لديها.

وقال خلفان السلامي، المدير الإقليمي لطيران الإمارات بالمغرب: “إننا جد سعداء بهذه اللحظة التي تشهد فيها طيران الإمارات نمواً مضطرداً، ونحن نشجع المرشحين المهتمين على الحضور والالتقاء بأعضاء فريق توظيف طاقم الخدمات الجوية، الذين يسعدهم الإجابة على أي استفسارات حول المهمة والحياة في دبي”.

وتستهدف حملة التوظيف بالأساس الموظفين الجدد من الشباب أو الذين سيدخلون سوق العمل. وتدعو طيران الإمارات كلا من الخريجين الجدد الحاصلين على تدريب داخلي أو وظائف بدوام جزئي في سيرتهم الذاتية، وأولئك الذين لديهم سنة أو نحو ذلك من الخبرة في مجال الضيافة أو خدمة العملاء، أو الأفراد الباحثين عن مهنة مثيرة للسفر حول العالم، لتقديم طلباتهم. وسوف يعمل الموظفون الجدد لدى أكبر ناقلة دولية في العالم، وواحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة، بالإضافة إلى تعلّم مهارات الضيافة على أيدي أفضل المدربين في هذا المجال.

يعيش أفراد طاقم طيران الإمارات نمط حياة عالمياً في دبي النابضة بالحياة، ضمن مجتمع يضم أكثر من 200 جنسية، وفي مدينة تشتهر بفنادقها ومطاعمها وأنشطتها الترفيهية، بالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر المدن أماناً في العالم. كما سيسافرون حول العالم عبر أكثر من 140 مدينة في 76 دولة، ويستمتعون بمجموعة شاملة من المزايا أثناء العمل. هنا المؤهلات المطلوبة لتقديم الطلبات.

وتقول أسماء خوشاف المضيفة المغربية، التي التحقت بطيران الإمارات في 31 مايو 2019: “استطعت أن أحقق حلمي بالانضمام إلى طيران الإمارات. لقد كنت دائماً شغوفة بالسفر والتجارب الجديدة، سواء كان ذلك لاكتشاف أماكن جديدة، أو تكوين صداقات جديدة، أو الاستمتاع بأكلاتجديدة. أفضل ما في هذه الوظيفة أنها تجمع الأشياء الثلاثة التي أستمتع بها حقًا في الحياة”.

وكانت طيران الإمارات وقد وظفت في العام الماضي عدداً كبيراً من أفراد طاقم الضيافة وصل إلى 8000، ونظمت فعاليات توظيف في 353 مدينة، وذلك في إطار جهودها لتكثيف خدماتها بعد انتهاء الجائحة. وتجاوز عدد أفراد طاقم الضيافة في أغسطس 2023، مستوى الـ20 ألفاً ، ليصل العدد حالياً إلى أكثر من 21500 فرد، بما فيها 755 من المغاربة، ما يعكس التنوع الحقيقي لفريق طاقم الطائرة والوجهات التي يخدمونها.

ويخضع جميع الموظفين الجدد في طاقم الضيافة الجوية لثمانية أسابيع من التدريب المكثف لتقديم أعلى معايير الضيافة والسلامة والخدمة التي اعتاد عليها عملاء طيران الإمارات على مر السنين. ويكتسبون القدرة على العمل بفعالية ضمن فريق متعدد الثقافات ويتمكنون من الوصول إلى أحدث البرامج التدريبية ودورات لينكدإن. 

فرصة الانضمام إلى طيران الإمارات، أمام الشبان الطموحين هي نقرة واحدة أو يوم مفتوح واحد. زوروا www.emiratesgroupcareers.com/cabin-crew بانتظام للاطلاع على مزيد من التفاصيل وجداول اليوم المفتوح في مدينتكم.

يذكر أن طيران الإمارات تسيّر حالياً رحلات إلى أكثر من 130 وجهة، بما في ذلك رحلات يومية من الدار البيضاء إلى دبي.

* مواعيد وأماكن الأيام المفتوحة لطيران الإمارات 

المكانالمدينةالتاريخ
فندق راديسون بلو، مركز مدينة الدار البيضاء 2 شارع محمد الديوري، الدار البيضاءالدار البيضاء11.02.2024
هيلتون جاردن إن طنجة سيتي سنتر، ساحة المغرب العربي، طنجة 90000، المغربطنجة13.02.2024
فندق صحراي فاس 30000، المغربفاس15.02.2024
لو ميريديان نفيس، شارع محمد السادس، مراكش 40000، المغربمراكش17.02.2024
فندق لو مدينة الصويرة ثالاسا سي آند سبا – إم جالري، شارع محمد الخامس، الصويرة 44000، المغربالصويرة19.02.2024
فندق ومنتجع تيمولاي، سيتي فاونتي كاي دي بالمييه، أكادير، المغربأكادير21.02.2024
كرم بالاس، شارع. مولاي رشيد، ورزازات 45000، المغربورززات23.02.2024
فندق راديسون بلو، مركز مدينة الدار البيضاء 2 شارع محمد الديوري، الدار البيضاءالدار البيضاء25.02.2024

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*