SHOWREEL MOROCCO :رقم قياسي للمشاركين بلغ 275 تسجيلا في “جائزة النجوم” بميغاراما

عرض للحملات المتنافسة على جائزة “النجوم 2024‏” رقم قياسي بلغ 275 حملة في المنافسة تصويت المهنيين أثناء العرض

تمهيدا لافتتاح فعاليات Les Impériales 2024، في نسختها السابعة، أقيم مساء يومه الإثنين حفل”Showreel” المغرب، في ميغاراما الدار البيضاء، وعرف الحفل عرض 275 حملة مرشحة لجوائز النجوم .2024

وكما هو الحال في كل نسخة، شاركت ميغاراما الدار البيضاء في الحدث من خلال تنظيم عرض لجميع الحملات التي تقدمت لجوائز “النجوم”، وهي الجائزة الأكثر تميزا في قطاع الاتصالات التي تكرم أفضل الحملات الإعلانية، في 8 فئات و 39 فئة فرعية مختلفة.

رقم قياسي في التسجيلات

سجلت جوائز “النجوم” في نسختها السابع، عددًا قياسيًا من التسجيلات حيث بلغت 275 تسجيلا، ممثلة بـ 167 حملة ترويجية تمثل حوالي 80 علامة تجارية، حيث يمكن لكل حملة ترويجية، الترشح في خمس فئات فرعية مختلفة. ويشار إلى أن مجموع الشركات ووكالات الإشهار المشاركة بلغ 37 في المسابقة.

تصويت المتخصصين والجمهور

للسنة الثانية على التوالي، استضاف “Showreel Morocco” أيضًا التصويت من قبل المتخصصين، الذين تمت دعوتهم للمشاركة خلال العرض، وقد أعرب المصوتون عن اختياراتهم من خلال منصة طورتها ونفذتها جمعية”Les Impériales”، مما سهل عملية التصويت وجعلها إلكترونية وأسرع وأكثر أمانًا.

يذكر أن “Les Impériales” تدعو أيضًا الجمهور العريض للمشاركة في التصويت العام عن طريق موقع www.lesimperiales.com.

سيتم تقديم جوائز تصويت المتخصصين وجوائز تصويت الجمهور خلال حفل توزيع جوائز “النجوم” في ختام الحدث، خلال حفل توزيع جوائز “النجوم”.

يشار إلى أن النسخة السابعة من حدث “Les Impériales”، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مستمرة حتى 16 فبراير في “كاري دور” الدار البيضاء، تحت شعار الهوية المغربية إلهام.. إبداع.. وتمكين”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*