افتتاح “بودا بار بيتش” في مازاغان

افتتح منتجع “مازاغان”، الأسبوع الماضي، فضاء “بودا بار بيتش”، التابع له، بعد أن خضع للعديد من التعديلات و”الرتوشات” بمناسبة حلول الموسم الصيفي. المطعم، الذي يطل على البحر، يقدم تجربة طبخ متنوعة ومتأثرة بالمطابخ الآسيوية ونكهات البحر الأبيض المتوسط، إضافة إلى مجموعة حصرية ومختارة من المقبلات الساخنة والباردة وأطباق الشواء اليابانية.

ويقدم المطعم، باقة من المشروبات المنعشة و”الكوكتيلات” المبتكرة، على إيقاعات موسيقية مختلفة ومتميزة تؤنس الزبون على مدار اليوم، يبدعها “ديدجي” عالمي يجيد المزج بين مختلف التلوينات الفنية في فضاء حالم وتجربة صوتية شيقة واستثنائية.

ويأتي افتتاح “بودا بار بيتش” مازاغان، أول “بودا بار” في المغرب وإفريقيا، في صيف 2018، ليلتحق بفضاءات مماثلة سبق افتتاحها في العديد من الوجهات السياحية العالمية، مثل ميكونوس وسانتوريني وجزر المالديف وباكو وأبو ظبي وسان توريني وبودروم، ليصبح فضاء صيفيا لا غنى عنه بفضل الجو الموسيقي الفريد الذي يمنحه وفن الطهو الذي يتميز به ويقدم من خلاله العديد من النكهات.

ويقدم “بودا بار بيتش مازاغان”، هذه السنة، برنامجا أكثر ثراء وتنوعا، مع استقدام “ديدجيهات” عالميين وتنظيم سهرات رائعة وموائد شهية، إذ يقدم الفضاء كل يوم أربعاء، قائمة تضم مجموعة آسيوية مختارة ذات مكونات ونكهات مبتكرة، كما يوفر منظرا خلابا عند غروب الشمس، يغري باحتساء كوكتيلات فريدة، وينظم مساء كل خميس، ليالي لاتينية من أجل العيش بجو يأخذ الزوار إلى أمريكا الجنوبية للاستمتاع بمطبخ لاتيني مميز مع قائمة كوكتيلات منعشة وموسيقى مفرحة.

أما يوم الجمعة، فيمكن للزوار الاستمتاع بأمسية مع إيقاعات سنوات الثمانينات والتسعينات وأفضل موسيقى “البوب” و”الروك” و”ديسكو” الألفيات.

وتتوفر علامة “بودا بار” على 23 سنة من الخبرة كانت كافية لتجعل منها مؤسسة عالمية مشهورة في مجالات الطهو وفن العيش والموسيقى.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*