بوطيب: العمل والإتقان والاحترام وصفة نجاحي في أمريكا


استضاف الإعلامي سيمو بنبشير، في حلقة جديدة من برنامجه ” نايضة في هوليوود”، مصطفى طارق بوطيب، صاحب واحد من أهم وأشهر مصانع النسيج في هوليوود، الذي تحدث لسيمو عن بداياته في المهنة في فرنسا، حيث تابع دراسته في المدرسة العليا للنسيج والخياطة وحصل على دبلومه قبل أن تسنح له الفرصة الذهبية للعمل بأحد المصانع التابعة للعلامة الفرنسية الشهيرة إيف سان لوران، التي استمر في الاشتغال بها مدة ثلاث سنوات قبل أن يقرر الرحيل والهجرة نحو الولايات المتحدة الأمريكية.

 وأوضح بوطيب، في حديثه مع سيمو، أن رحلة النجاح لم تكن سهلة أبدا وكان يلزمها العمل ليل نهار من أجل الوصول إلى الهدف والتعامل مع شركات نسيج أمريكية وعلى المستوى العالمي. يقول بوطيب “وضعوا ثقتهم في لأنني أقدم لهم منتوجات في المستوى المطلوب. وصفتي النجاح في أمريكا هي العمل بجد والإتقان واحترام توقيت التسليم. ويضيف في حواره مع سيمو قائلا “أحاول كل يوم البحث عن الجديد من أجل تطوير منتوجاتي. وبعد أن كنت أعمل لصالح الشركات بدأت أعمل لنفسي وأبيع مناوئة مباشرة”. 

عرف بوطيب بتشكيلته المميزة من القمصان “التي شيرت” التي يبيعها لماركات عالمية، وهي القمصان التي عرفت إقبالا كبيرا وإعجابا خلال أكبر عرض أزياء في لاس فيغاس في 2012. وتتميز قمصان وتشكيلات أزياء بوطيب بأنها مريحة وشبابية تناسب الجو الأنيق لكاليفورنيا المشمسة طيلة العام. ويستعد بوطيب لفتح مصنع في المغرب، يكون بمثابة استمرارية لمصنعه في الولايات المتحدة الأمريكية التي يقيم فيها منذ حوالي 30 سنة، حسب ما أكد في حواره المصور مع سيمو بنبشير. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*