أوتفيت ياس أستوديو تطلق الموسم الثاني لمسلسلها التلفزيوني عن الجريمة الإسرائيلية “غراب العقعق”

حصري: جددت شركة الإنتاج والتوزيع أوتفيت ياس أستوديو ومقرها تل أبيب، مسلسلها الدرامي الأكثر مشاهدة هذا العام، للموسم الثاني على قناة ياس تيفي.

تحكي الدراما الإجرامية التي نالت استحسانا كبيرا والتي فازت بجائزة أفضل سيناريو في جوائز برلين للمسلسلات هذا العام، قصة آسا كاتز، الذي بعد أن أمضى 17 سنة في السجن بتهمة القتل، حصل على الإفراج المبكر شريطة أن يواصل التعاون مع الشرطة كمخبر.

يعود كاتز إلى حيه القديم ويجد شقيقه الأكبر ديفيد، وكيل عقارات ناجح، حقق ثروته في علاقات تجارية مشبوهة. تضارب المصالح يضع آسا في مواقف محفوفة بالمخاطر وهو ممزق بين حياته الإجرامية وعمله مع الشرطة.

تمت بلورة العرض من قبل آدم بيزانسكي وعمري شنهر ودانا عدن، وكان من إخراج آرييل بنباجي. أما بالنسبة للكتابة، فهي من توقيع آدم بيزانسكي وعمري شنهر. تم إنتاج هذا العمل من طرف ياس تيفي بشراكة مع مع ضونا و شولا للإنتاج، أما التوزيع الدولي فيعود إلى ياس أستوديو.

يعمل الفاعل المحلي الرئيسي ياس على الإطلاق المحلي لسلسلة “جاست فور توداي” التي فازت بجائزة التحكيم الخاصة خلال العام نفسه. تم تحضير العرض من قبل نير بيرجمان ورام نهاري. الشركة توجد الآن أيضا بصدد التحضير للموسم الثاني من “يور هونور” ، في حين أن “فودا” قد أكملت مؤخرًا إنتاج موسمها الثالث لـصالح نيتفليكس.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*