أدير يطلق “نو واي”

أطلق الفنان الصاعد أدير، الأسبوع الماضي، أغنيته الجديدة بعنوان “نو واي”، وهي أغنية أصدرها على شكل “فيتورينغ” مع المغني ميستر بولبو، وعرفت عشرات الآلاف من المشاهدات، على موقع “يوتوب” وباقي صفحات التواصل الاجتماعي. 

الأغنية تتحدث عن المشاكل والصعاب التي يمكن للشخص أن يواجهها في حياته، والتي قد تعرقل طريقه. يقول أدير عن فكرة الأغنية، في اتصال مع موقع “موروكان جويش تايمز”: “فكرة الأغنية كانت موجودة في رأسي منذ زمن، لكنها لم تتبلوز على شكل عمل فني كامل إلا قبل أسابيع. إنها أغنية تدور فكرتها حول المشاكل والصعوبات التي تعترض طريقنا، وكيف يمكن أن نتغلب عليها ونواجهها ونتفاداها ونستمر في الطريق الذي رسمناه لأنفسنا إل أن نصل إلى ما نحلم به ونسعى إلى تحقيقه”.

وصور أدير فيديو كليب أغنيته” نو واي” بمدينة طنجة، وهو الاختيار الذي يقول عنه في الاتصال نفسه” طنجة مدينتي التي رأيت فيها النور وكبرت وترعرت فيها، لذلك كان من الطبيعي أن أختارها للتصوير وأسلط الضوء عليها”. 

وقرر أدير، واسمه الحقيقي رضا المودن، تخصيص جزء كبير من وقته للموسيقى التي يعشقها، بعد أن كانت مجرد هواية بالنسبة إليه، قبل أن يتحول إلى مجال الاحتراف، خاصة أنه تخصص في ميدان الصحافة والإعلام، ويتابع دراسته في المجال بالمعهد العالي للإعلام في طنجة. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*