منافسات العودة إلى جزيرة النزال تكسر الأرقام القياسية للمشاهدات في تاريخ يو إف سي مع الأعداد القياسية لمشاهدات مواجهة أديسانيا وكوستا

فعالية المواجهة التي سبقت بطولة يو إف سي 253 في حلبة فلاش فورم استقطبت أعلى نسبة مشاهدات لفعاليات المواجهة مع تسجيلها 7.6 مليون مشاهدة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة- 27 سبتمبر 2020: تواصلمنافسات العودة إلى جزيرة النزال من “يو إف سي”، الفعالية الأضخم التي تضم خمس بطولاتٍ من “يو إف سي” وتستضيفها جزيرة ياس في أبوظبي، تسجيل الإنجاز تلو الآخر مع كسر فعالية المواجهة لبطولة “يو إف سي 253: أديسانيا ضد كوستا” رقماً قياسياً من حيث عدد المشاهدات التي استقطبتها فعالية المواجهة التي سبقت يوم البطولة.

وبعد النجاح المطلق لمنافسات جزيرة النزال في دورتها الأولى في يوليو الماضي، سجلت الدورة الثانية للبطولة أول إنجازٍ لها بكونها المرة الأولى التي يتم فيها تنظيم بطولتي “يو إف سي” متعاقبتين في ذات المدينة خارج لاس فيغاس، وهي “يو إف سي 253” و”يو إف سي 254″، لتتبعه بنجاحٍ آخر دخلت معه أبوظبي تاريخ “يو إف سي” باستقطاب فعالية المواجهة بين نجمي المنافسة الرئيسية إزرايل أديسانيا وباولو كوستا في فلاش فورم أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ “يو إف سي”.

  • سجل فيديو فعالية المواجهة بين أديسانيا وكوستا أعلى نسبة مشاركة بالنسبة لجميع مقاطع الفيديو الأخرى المنشورة عبر حساب “يو إف سي” الرسمي على موقع انستاغرام.
  • حصل مقطع الفيديو على أعلى عدد مشاهدات بين جميع مقاطع الفيديو المنشورة عبر حساب “يو إف سي” الرسمي على موقع انستاغرام مع تسجيله أكثر من 7.6 مليون مشاهدة، متجاوزاً فيديو المواجهة بين حبيب نورمحمدوف وكونر ماك جريجور عام 2018 بأكثر من 1.5 مليون مشاهدة.
  • حصل مقطع الفيديو على أعلى عدد مشاهدات عبر حساب “يو إف سي آسيا” الرسمي على موقع فيسبوك مع تسجيله أكثر من 8 مليون مشاهدة.
  • حصل مقطع الفيديو على أكثر من 26 مليون مشاهدة عبر مختلف حسابات “يو إف سي” على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
  • احتل مقطع الفيديو المرتبة الخامسة عبر حساب “يو إف سي” الرسمي على موقع انستاغرام من حيث عدد الإعجابات التي استقطبها.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*