العثور على خاتم الزواج بعد أن فقد لمدة عامين في خزان فيرمونت

تم لم شمل رجل من ولاية نيو جيرسي بخاتم زواجه بعد عامين من فقده بينما كان يقضي يومًا في خزان في فيرمونت.

قال لو رايدر إنه وعائلته قادوا سيارتهم من نيو جيرسي إلى خزان واتربري في رحلة عائلية في عطلة نهاية الأسبوع في عيد العمال في عام 2018 ولم يدرك أن خاتم زواجه قد اختفى من إصبعه حتى كان في طريقه إلى المنزل.

وقال رايدر لـ WVNY / WFFF: “كنا ننتقل من أحد طرفي الخزان إلى الطرف الآخر. كنا ندخل ونخرج من القوارب، نتجول ونقفز مع الصخور وكل شيء، لذلك لم أتمكن من تحديد المكان الذي فقدت فيه الخاتم “.

كنا نظن أن الخاتم ضاعت إلى الأبد، حتى كانت لورين تالكوت، عمة رايدر، تقرأ منتدى على الإنترنت لسكان منطقتها في فيرمونت. ورأيت منشورًا تم العثور على خاتم زواج رجل في خزان فيرمونت.

اكتشف تالكوت أن رجلاً يزور من خارج الولاية وجد الخاتم في الخزان وسلمه إلى عائلة محلية، ونشرت عنه في المنتدى. وقد تم التأكيد على أن الخاتم هو خاتم زواج رايدر المفقود، وتم إعادته إليه عبر البريد.

وقال “إنه في حالة ممتازة بعد أن فقد لمدة عامين، كما تعلمون، مع الثلج والجليد وكل شيء، إنه أمر رائع. إنه في نفس الحالة التي كان عليها عندما فقدته”.

قصة أخرى مماثلة تتعلق برجل من نيو هامبشاير فقد خاتمه في خزان المياه لكن فترة زمنية أطول بكثير حيث فقد ستيف رويل من بارينجتون خاتمه في مدرسة سبولدينج الثانوية عندما انزلق من أصابعه بينما كان يتخطى الحجارة في 1967.

جرت محاولات متكررة لتحديد موقع الخاتم على مر السنين، لكن زوجته، كاثي، جددت جهودها للعثور عليه عندما تسبب الجفاف الأخير في استنزاف البركة جزئيًا. جندت مساعدة أحد الجيران بجهاز الكشف عن المعادن وأعيدت الحلقة إلى إصبع رويل بعد 53 عامًا من وصولها إلى الماء.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*