كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تريد المزيد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. بينما يستمتع بعض الأشخاص ببساطة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائهم وعائلاتهم، يرى آخرون وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة لمقابلة أشخاص وتكوين صداقات جديدة. بالنسبة للشركات، إنها طريقة للتحدث مع زبائن والعثور على زبائن جدد.

إليك بعض النصائح حول كيفية الحصول على المزيد من المتابعين!

استخدام علامات التصنيف (الهاشتاج) الصحيحة

في معظم مواقع التواصل الاجتماعي، عندما ينقر شخص ما على علامة تصنيف على منشور ما، يمكنه مشاهدة نفس علامة التصنيف المستخدمة في المنشورات الأخرى. تقترح شركة Hootsuite للتواصل الاجتماعي استخدام حوالي 11 علامة تصنيف في كل منشور. يمكنك استخدام علامات التصنيف مثل # فوتوغرافيا أو علامات التصنيف لكل يوم من أيام الأسبوع، مثل # مرارة_بداية_الاسبوع أو # متعة_الجمعة.

شارك في الوقت المناسب

اكتشف أفضل وقت لنشر مشاركاتك. على سبيل المثال، تقول Sprout Social أن المشاركات المنشورة على Instagram في أيام الأربعاء الساعة 11 صباحًا والجمعة بين الساعة 10 صباحًا و11 صباحًا يتم النقر عليها أكثر من غيرها. يتم النقر فوق المنشورات على Twitter أكثر من غيرها يومي الأربعاء والجمعة في الساعة 9 صباحًا.

تفاعل مع المستخدمين الآخرين على حسابك

وجدت الأبحاث التي أجرتها شركة Tailwind للتسويق أن حسابات Instagram التي تنشر مرة واحدة على الأقل يوميًا حصلت على المزيد من الإعجابات وزادت أعداد متابعيها بشكل أسرع من تلك التي تنشر بشكل أقل. تأكد من أن منشوراتك تتضمن صورًا ومقاطع فيديو جيدة، ويجب أن تفكر في مشاركة مقاطع الفيديو الحية، حيث وجدت بعض الأبحاث أن الأشخاص يقضون وقتًا أطول في مشاهدتها.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*