عروض للمشاهدة في عطلة نهاية الأسبوع: “التاج” على نتفليكس

هل نحن فقط، أو هل شعرت في الأسبوع الماضي أن وزنًا كبيرًا قد تم رفعه عن كتفيك؟ بغض النظر عما إذا كنت قد صوتت باللون الأحمر أو الأزرق، يمكننا أن نتفق جميعًا على أنه من دواعي الارتياح الشديد أن الدراما الانتخابية قد انتهت. الآن يمكننا جميعًا العودة إلى مناقشة الموضوعات الحقيقية والمهمة: ما هي أفضل الأفلام والعروض التي يمكن مشاهدتها في نهاية هذا الأسبوع!

لن تساعدك قائمة البث في نهاية هذا الأسبوع في تحديد العرض أو الفيلم الأفضل، ولكن يمكننا الاستمتاع بإجراء بعض الأبحاث الشاملة من خلال مشاهدة بعض أفضل الاختيارات! بعد عام من الانتظار، عاد “التاج” لموسمه الرابع. وأخيراً نلقي نظرة على مارغريت تاتشر والأميرة ديانا الأكثر شهرة!

جديد على نتفليكس في 15 نوفمبر: الموسم الرابع لمسلسل “التاج”

أخرج أفضل إبريق شاي وكن على استعداد، لأنه بعد الكثير من الترقب، عاد موسم التاج 4 عاد أخيرا على نتفليكس هذا الأحد! استؤنف هذا المسلسل الدرامي التاريخي الذي نال استحساناً كبيراً مع العائلة المالكة في أواخر السبعينيات، الفترة التي تعتبر الاكثر فظاعة في عهد إليزابيث. لا يتعين على الملكة (التي لعبت دورها أوليفيا كولمان مرة أخرى) فقط التعامل مع السياسات المثيرة للجدل والمثيرة للانقسام لرئيس الوزراء الجديد مارغريت تاتشر (جيليان أندرسون)، ولكن يجب عليها أيضًا تسوية عزوبة ابنها البالغ من العمر 30 عامًا ووريثها (جوش أو كونور). ألقِ نظرة على حياة ديانا سبنسر (التي لعبت دورها ببراعة إيما كورين)، وهي مساعدة تدريس شابة سعيدة بزواجها من الأمير تشارلز. ربما تعرف ما سيحدث بعد ذلك، لكننا نحب أن نرى كل ذلك يحدث على الشاشة في “التاج” في موسمه الرابع، أحد أفضل العروض على المنصة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*