ركاب قطار في طوكيو يقومون بإسقاط سماعات الأذن 300 مرة في الشهر

أفاد تقرير صادر عن شركة سكك حديد شرق اليابان (JR East) أن ركاب القطارات كانوا يسقطون سماعاتهم اللاسلكية في محطات طوكيو حوالي 300 مرة في الشهر.

بين شهري يوليو وشتنبر، أسقط الركاب سماعات أذن لاسلكية على المسارات 950 مرة في 78 محطة في وسط، طوكيو أي حوالي ربع جميع الأشياء التي تم اسقاطها.

وعادة ما يستخدم موظفو المحطة أداة تسمى “اليد السحرية” لالتقاط الأشياء التي تقع على المسارات. ولكن من الصعب جدًا التقاط سماعات أذن لاسلكية صغيرة، وفي بعض الأحيان يتعين على الموظفين الانتظار حتى آخر قطار في اليوم ثم النزول إلى المسارات للحصول عليها.

في نونبر، أظهر مسؤولون من JR East للصحفيين مدى صعوبة استخدام اليد السحرية لالتقاط سماعات لاسلكية على المسارات. قالوا إن الموظفين حاولوا أيضًا استخدام أدوات أخرى مثل مكنسة كهربائية.

أفادت Jiji أن JR East تعمل مع Panasonic لصنع آلة مشابهة للمكنسة الكهربائية التي يمكنها التقاط سماعات الأذن المتساقطة. وأظهرت الاختبارات التي أُجريت في محطة إكيبوكورو بطوكيو أن بإمكانها التقاط سماعات أذن أسرع بكثير من اليد السحرية.

وفقًا لتصنيف BCN، تم بيع ما يقرب من 50٪ من سماعات الأذن اللاسلكية في اليابان في أكتوبر مقارنةً بنفس الوقت من عام 2019. ما بين 35٪ و50٪ من سماعات الأذن اللاسلكية المباعة في البلاد من صنع شركة أبل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*