هشام بهلول يتقمص شخصية “شداد”

أعلن الممثل هشام بهلول عودته خلال شهر رمضان المبارك، حيث يشارك في إنتاج عربي تاريخي يحمل اسم “فتح الأندلس”، من إخراج الكويتي محمد لعنزي، وهي سلسلة ستعرض على القنواة التلفزية بالكويت. ونشر الفنان، وهو حاليا بصدد تصوير المسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت، هذا الخبر عبر حسابه على انستغرام، حيث شارك شريط فيديو يشرح فيه تفاصيل هذا العمل. وأعلن بافتخار عن مشاركته في هذا المسلسل المنتظر، والذي يلعب فيه دور “شداد”. هشام بهلول هو الممثل المغربي الوحيد الذي تم اختياره للمشاركة في هذه الملحمة التاريخية، إذ سيمثل إلى جانب مجموعة من النجوم العرب من سوريا ولبنان وفلسطين والكويت والأردن.

وسيشارك في هذا العمل كل من سهيل جباعي، وتيسير إدريس، وجاسم النبهان، وروبين عيسى، ومحمود خليلي، ومنى شداد، وآخرون. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن إنتاج “فتح الأندلس”، الذي يتم تصويره بين لبنان وتركيا، يحكي قصة البطل العربي طارق بن زياد، قائد القوات العسكرية الإسلامية، عندما غادر بلاد المغرب في عهد موسى بن نصير لفتح الأندلس. ولابد أن نذكر أن هشام بهلول يتميز بمسار غني ومتميز، إذ له العديد من التجارب العالمية. فقد مثل في الإنتاج الأجنبي الأمريكي الهولندي “إيليا”، بأداء دور الملك “آخاد”، كما لعب دور المرشد المصري في الإنتاج الأمريكي “بريسونورز أوف ذا صن”، وتميز في الدور الذي لعبه في الإنتاج الإيطالي “خزانة صغيرة من الأحلام”.

وتميز الممثل كذلك بأدواره في “بايبل ستوري”، و”أنشيانت إيجيبشانز”، و”جوداس وجيزوس”، و”جزائر الخيال”. وفي السينما الوطنية، تميز بالفيلم “غذا، عند الفجر” لجيلالي فرحاتي، ثم الفلم “موسم المشاوشة” للمخرج الجيلالي بنسودة.

وله أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات، لا سيما “نانسي والوحش” لمحمد فريطس، و”بحيرتان من الدموع” لمحمد حسيني.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*