الأمهات والأطفال يحتفلون بفرحة ذكرى المولد النبوي مع DeFacto  

تشارك علامة الموضة DeFacto الأسر فرحتها و مطالبتها بملابس تم تصميمها خصيصا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للأمهات والأطفال. وكما هو الحال دائما، فلطالما كانت DeFacto هي الاختيار الأول للأمهات عند اقتناء ملابس ذات جودة عالية، مريحة وأنيقة، سواء لأجلهن أو لأطفالهن.

لقد قامت العلامة التجارية العالمية DeFacto بتصميم أزياء تجمع بين الأناقة و والجمالمن أجل الأمهات وأطفالهن خصيصا بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف أيام 7 و8 و9 من أكتوبر وبالمناسبات الخاصة طيلة السنة.

وبهذه المناسبة، ستكتسي واجهات محلات DeFacto حلة جديدة بأزياء أنيقة وبتصاميم حيوية من أجل الأمهات وأطفالهن. وهكذا فإن الأقمصة والسترات والبذلات وربطات العنق التي تعكس روح فصل الخريف بألوانها المائلة للزرقة ولون الأرض ستزين التصاميم الخاصة بالفتيان فيما ستعطي الجوارب الملونة المتناسقة مع الأحذية دون كعب والفساتين ذات الأكمام الطويلة بالإضافة للأقمصة والسترات أناقة خاصة للفتيات في هذه الذكرى الشريفة. كما إن القميص القطني دون أكمام المزين بالقلوب والمتوفر في المجموعة والتنورة ذات الثوب الوردي الخفيف والتصميم الراقي سيشكلان الثنائي المفضل لدى الفتيات.

وخلال مناسبة المولد النبوي الشريف، فإن DeFacto تهتم بأناقة الأمهات والأطفال معا. حيث تتناسق قمصان البوبلين ذات الأكمام الطويلة التي مع البناطيل القماشية، بينما تتناغم الأقمصة الخفيفة مع كل الأنماط. ومن جهتها تشكل الفساتين الطويلة المزركشة والأحذية ذات الكعب الاختيار الأول للحفاظ على الأناقة خلال يوم طويل فيما تركز أقمصة الفانيلا القماشية مع بناطيل دجينز على عنصر الراحة. وتأتي الأوشحة بألوان الباستيل لتكملة رونق كل هذه التشكيلات.

يمكنكم مشاهدة إعلان DeFacto الخاص بمجموعة الألبسة التي تم تصميمها بمناسبة ذكرى المولد النبوي على الرابط التالي https://www.youtube.com/watch?v=7pajBfOxqmo كما يمكنم الحصول على ألبسة المجموعة المريحة والأنيقة في متجر DeFacto على الموقع Defacto.com مع تخفيضات تصل ل40 في المائة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*