ثنائي مغربي ديناميكي في هوليوود لمناقشة كتاب Sneaky Showbiz (المشاهير والسحر الأسود)

نشرت صحيفة USA Reformer الأمريكية مقالا عن برنامج مايا دبيش وسيمو بن بشير الجديد ، مرفقا بالترجمة:

حظيت الفنانة المغربية الشهيرة مايا دبيش المقيمة حاليا في الولايات المتحدة بشهرة واسعة لمهاراتها الاستثنائية في الرقص الشرقي والتمثيل. ومع ذلك، فهي ليست فنانة فحسب، بل هي أيضا ناشطة شغوفة كرست سنوات لتحدي الموقف الذكوري المتجذر السائد بين المغاربة. تواجه مايا بشجاعة الآراء البغيضة والمعادية للنساء التي تديم أيديولوجية ذكر ألفا ، وتسعى جاهدة لإحداث تغيير إيجابي في بلدها.

ستشارك مايا دبيش، برفقة شريكها الموهوب بنفس القدر، سيمو بن بشير (المعروف أيضا باسم سيمو بن)، أول صحفي ومؤلف مغربي في هوليوود، في نقاش مثير للتفكير يتمحور حول كتاب سيمو الرائد “Sneaky Showbiz”. يتعمق هذا الكتاب في عالم السحر السري في صناعة الترفيه ، ويكشف الحقائق الخفية حول استخدام السحر الأسود والتعاويذ من قبل العديد من المشاهير المغاربة للنجاح في عالم الترفيه ، والتي غالبا ما تظل مخفية عن أعين الجمهور.
تعد هذه المقابلات المرتقبة بإلقاء الضوء على بطن صناعة الترفيه ، والكشف عن الأسرار المظلمة التي تكمن تحت السطح. دفعت براعة مايا الفنية والتزامها الثابت بالعدالة الاجتماعية إلى صدارة المشهد المغربي، مما سلط الضوء على نقاش محظور معروف جيدا في المغرب وفي جميع أنحاء العالم العربي، لكنه ظل مخفيا عن الجماهير الدولية لعدة قرون.
قصة الحب العاطفية بين الاستعراضات المغربية والسحر غنية وآسرة. داخل دوائرهم المتماسكة بإحكام ، يستخدم الأشرار هذه القوة لإحداث الفوضى. المتلاعبون الماكرون أو المنافسون الغادرون أو الخصوم الذين لا يرحمون ، ينخرطون في أعمال وحشية من شأنها أن تضع حتى أكثر المجرمين صلابة في العار. ومع ذلك ، فإن الجانب المظلم من هذا العالم الذي يبدو فخما ومرغوبا فيه بعيد كل البعد عما يبدو.

خلافا للاعتقاد الشائع ، فإن انتشار السحر والشعوذة لا ينخفض بالضرورة مع التحديث. ومن المثير للاهتمام ، حتى اليوم ، أن الشخصيات المؤثرة ، مثل المشاهير والمؤثرين ، تلقي بتعاويذ على الرؤساء التنفيذيين وصناع القرار. هدفهم؟ تأمين التأييد المربح والتلاعب بمسار حياتهم المهنية ، كما كشف الصحفي التلفزيوني المغربي الشهير والمؤلف المقيم في هوليوود في كتابه الأكثر مبيعا.

تقدم هذه الفرصة الاستثنائية نفسها كفرصة لرؤية الثنائي المغربي الديناميكي في العمل. بشجاعة لا تتزعزع ، يتنقلون بلا خوف في تعقيدات صناعة الترفيه ، ويسلطون الضوء على استخدام السحر الأسود والسحر. هدفهم النهائي؟ الدعوة إلى مستقبل أكثر إشراقا حيث يتم تسخير قوة هذه الفنون الصوفية من أجل التغيير الإيجابي.

انضم إلى الثنائي الساحر للتلفزيون المغربي وانغمس في العالم الآسر لهؤلاء الأشخاص الذين يكشفون أسرار نجاحهم.

تعلم كيف يستخدمون السحر والشعوذة بمهارة لتشكيل مسار مصيرهم ، متحدين الحكمة التقليدية والأعراف المجتمعية. هذه فرصة لا ينبغي تفويتها ، لأنها تعد بأن تكون تجربة مفيدة ستجعلك مندهشا.

استعد لجذب هذا الثنائي المغربي الديناميكي وهما يتعاملان بلا خوف مع التقلبات والانعطافات في صناعة الترفيه. شاهد القوة غير العادية للسحر الأسود والشعوذة وهم يدافعون عن مستقبل مليء بالاحتمالات.

لمشاهدة Sneaky Showbiz ، يرجى النقر على هذا الرابط :

https://www.youtube.com/@sneakyshowbiz

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*