LES IMPÉRIALES 2024 الهوية المغربية.. إلهام.. إبداع.. تمكين هوية متعددة، وملهمة وحاملة لمختلف تطلعاتنا


• اللقاء السنوي للفاعلين في مجال الاتصال والتسويق وتكنولوجيا الاتصال والإعلام.

• ستعقد Les Impériales ما بين 12 إلى 16 فبراير 2024 في مدينة الدار البيضاء.

• حفل توزيع جوائز “النجوم” يوم الجمعة 16 فبراير 2024 في الدار البيضاء.

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس،تنعقد الدورة السابعة من التظاهرة السنوية Les Impériales 2024، في الفترة ما بين 12 و16 فبراير، بمدينة الدار البيضاء، تحت شعار “الهوية المغربية – إلهام، إبداع وتمكين”.

تتضمن هذه النسخة السابعة من حدث Les Impériales، مجموعة من النقاشات العلمية وجلسات التفكير حول الهوية المغربية، جذورها وموروثها الحضاري، مميزاتها ونقط قوتها الملهمة.

ويعتبر حدث Les Impériales، موعد سنوي مهم لخبراء صناعة التواصل والتسويق ومختلف المهن والكفاءات المشكلة لهذا القطاع، حيث تعتبر التظاهرة منصة لإشعاع الإبداع الوطني وتبادل الأفكار واستكشاف التحديات التي تواجه قطاع التواصل والتسويق.

تحت شعار التميز والابتكار “Les Impériales” في نسختها السابعة، ستكون على موعد لمعرفة، كيف يمكن لصناعة التواصل، التسويق، ووسائل الإعلام، استثمار هذه التحديات للمضي قدما والمساهمة في مستقبل علامة المغرب. 

كما يعتبر هذا اللقاء السنوي فرصة لإبراز قدرة صناعة التواصل بجميع فروعها، على صياغة واستخلاص أجوبة جوهرية عن مختلف التحديات التي تواجهها. 

في هذا السياق يؤكد أنور صبري، رئيس جمعية “Les Impériales”، على”أن هذه النسخة السابعة، الموسومة بالتميز والابتكار، ستناقش من خلال مشاركة خبراء دوليين ووطنيين كيف استطاعت صناعة التواصل والتسويق استثمار هذه التحديات التي تواجهها في مجال الاتصال وجعلها قوة اقتراحية، يستفيد منها مجال الاتصال بصفة عامة“.

جائزة “نجوم” 2024: أفضل الحملات التواصلية والإشهارية

سيتم اختتام الحدث بتقديم جوائز “النجوم”، وهي جوائز يتوج بها خبراءقطاع الاتصال، الذين قدموا أفضل الحملات التواصلية خلال سنة 2023، وسيتم تقسيم هذه الجوائز على 8 فئات كبيرة و39 فئة فرعية.

تحت رئاسة جيل ماسون، رئيس المشارك لوكالة Australie-GAD والرئيس المؤسس لوكالة M&CSAATCHI.GAD، ستقوم لجنة التحكيم المكونة من شخصيات بارزة في القطاع بتقييم أعمال سنة 2023، بناءً على 4 معايير، وهي الاستراتيجية، الإبداع، جودة التنفيذ، والأداء.

وللسنة الثانية على التوالي، سيتم دعوة الحضور إلى المشاركة في تصويتالمهنيين، حيث سيتم تكريم المتوجين بجائزة “النجوم” في الفئة “الخاصة”. كما سيتم دعوة الجمهور الحاضر للمشاركة في التصويت العام على موقع www.lesimppériales.com.

أكثر من 20 سنة في مجال صناعة الاتصال

منذ تأسيسها سنة 2003 “Les Impériales”، تظهر قدرتها على مرافقة فاعلي قطاع التواصل والاتصال والمساهمة في تطوير اقتصاد صناعة الاتصالات. 

ويتضمن برنامج الحدث، أيامًا للنقاشات واللقاءات، إضافة إلى الأحداث الجانبية، بما في ذلك العرض التقليدي للحملات المتنافسة على جوائز “النجوم”، وإعلان نتائج دراسة “Love Brand” وورش العمل، والتكريمات لشخصيات بارزة من العام خلال حفل توزيع جوائز “النجوم” الذي سيكشف عن الفائزين خلال حفلة كبرى.

ملخص حدثLes Impériales:

لجنة التحكيم تتألف من 12 عضوًا ذوي كفاءة.

ثلاث لجان: علمية، أخلاقية، وتنظيمية، تضم ما مجموعه 31 عضوًا.

حفل توزيع جوائز “النجوم” (8 فئات رئيسية و39 فئة فرعية).

ثلاثة أيام من الجلسات العامة والمناقشات (10).

ورشات عمل.

عروض فيديو: للحملات المتنافسة على جوائز “النجوم”.

ليلة العلامة التجارية «Love Brand» – الأربعاء 14 فبراير، في الدار البيضاء.

كل ما يتعلق بحدث «Les Impériales» 

يعد حدث “Les Impériales” مناسبة سنوية هامة للمحترفين والفاعلين في مجال الاتصالات والتسويق والرقمي ووسائل الإعلام في المغرب. تم إطلاقه سنة 2003، واحتفل بعيده العشرين خلال النسخة 2023. 

منذ عودته بقوة سنة 2019، يقدم الحدث مجموعة واسعة من الأنشطة مثل الموائد المستديرة والنقاشات والتدريب وتبادل الخبرات. 

ويوفر موقع www.lesimperiales.ma وثائق شاملة تلخص السنوات العشرين الماضية، مما يوفر للمحترفين والمتعلمين إمكانية الوصول إلى مصادر متنوعة، بما في ذلك “الكتاب الأبيض “Les Impériales” ودراسات الحالة ومقاطع الفيديو للنسخ السابقة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*