سميرة سعيد في “ذو فويس”

انضمت “الديفا” المغربية سميرة سعيد إلى لجنة تحكيم برنامج “ذو فويس” في نسخته العربية التي تبث على شاشة “إم بي سي 1″، وهي اللجنة التي تضم الفنانة الإماراتية أحلام والنجم المصري محمد حماقي، إلى جانب “السوبر ستار” راغب علامة الذي التحق أيضا بأسرة البرنامج في موسمه الخامس الذي أعلنت إدارة القناة رسميا عن انطلاق تصويره في غشت الحالي.

وسيعرف الموسم الجديد تعديلات أيضا على مستوى المقدمين، إذ ينشط “برايمات” البرنامج المقدمان ياسر السقاف وناردين فرج، أما الإخراج، فتشرف عليه جنان منضور.

وينتظر الجمهور عودة المناوشات بين المدربين أحلام وراغب علامة، كما كان العهد عليه سابقا أثناء مشاركتهما معا في لجنة تحكيم برنامج “أراب أيدول”. وهي المناوشات التي وصلت بينهما إلى مرحلة حرجة، اضطرت معها إدارة قناة “إم بي سي” إلى التخلي عن خدمات النجم اللبناني الذي ضاقت به ذرعا “الملكة” أحلام، مدلّلة القناة.

وستبدأ المرحلة الأولى من البرنامج من خلال “الصوت وبس”، الذي يبرهن من خلالها المشاركون عن قدراتهم الصوتية الجبارة دون أن تضطر اللجنة إلى التعرف على وجوههم، ليكون الكبس على “البوز” واستدارة الكرسي نحو المشارك جوازه من أجل المرور إلى المراحل المقبلة.

وتشارك في الموسم الخامس من برنامج “ذو فويس”، عدد من المواهب المغربية شبه الاحترافية، من بينها رباب نجيد، التي سبق أن شاركت في برنامج “استوديو دوزيم” دون أن تتمكن من الفوز بلقبه.

وكان لقب أول موسم من البرنامج مغربيا، وكان من نصيب الفنان المغربي مراد البوريقي، الذي كان ضمن فريق النجم اللبناني عاصي الحلاني. كما تخرجت من البرنامج مجموعة من الأصوات المغربية الجميلة التي شقت طريقها في الساحة الفنية ببلادنا، من بينها محمد عدلي ولمياء الزايدي فريد غنام…

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*