فراندز – أحد البرامج التلفزيونية الأكثر شعبية لتعلم اللغة الإنجليزية

لقد مرت 25 سنة على إطلاق مسلسل فراندز (الأصدقاء) التلفزيوني الكوميدي ، ورغم أنه انتهى في عام 2004 ، إلا أنه لا يزال يحظى بشعبية كبيرة – خاصة بين الأشخاص الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية.

وجد استطلاع للرأي أجري عام 2012 أن فراندز هو المسلسل الأكثر شعبية في العالم بين الأشخاص الذين يستخدمون التلفزيون لتعلم اللغة الإنجليزية. من بين من شملهم الاستطلاع ، قال 26٪ إن المسلسل ساعدهم على تعلم اللغة الإنجليزية ، ويليه مسلسل عائلة سمبسون. وجد الاستطلاع نفسه أن 82 ٪ من المتعلمين يستخدمون البرامج التلفزيونية لممارسة لغتهم الإنجليزية.

مثال راب مونستر ، من الفرقة الكورية BTS ، هو مثال جيد. يقول إن الأصدقاء ساعدوه في تعلم التعبيرات والإيماءات التي يستخدمها الناطقين باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة.

قال آخرون إن العرض مفيد لتعلم اللغة الإنجليزية لأنه يستخدم لغة بسيطة في مواقف الحياة الحقيقية ؛ السماح للمتعلمين بممارسة التحدث مثل اللغة الأم ، مع منحهم أيضًا فرصة للتعرف على الثقافة الأمريكية.

وجدت دراسة حديثة أجراها بيرسون عام 2015 أن مسلسل House of Cards كان الأكثر شعبية لممارسة اللغة الإنجليزية. كانت دراما الجريمة الأمريكية Breaking Bad ثاني أكثر البرامج شعبية ، بينما احتلت الدراما التاريخية البريطانية Downton Abbey المرتبة الثالثة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*