الخطوط الجوية الدولية التايلاندية تقدم رحلات افتراضية

هل سبق لك أن تخيلت قيادة طائرة؟ هل تفتقد وجبات الطائرة، أو ترغب في تجربة طعام من الدرجة الأولى؟ وجدت الخطوط الجوية التايلاندية طريقة لتقديم هذه التجارب، حتى إذا تم إلغاء الرحلات الجوية.

تقدم الخطوط الجوية التايلاندية وقتًا على أجهزة محاكاة الطيران للأشخاص الذين يرغبون في أن يصبحوا طيارين، كما تقدم نشاطها الغذائي الذي يتمثل في تقديم وجبات الطعام في مطعم على شكل الطائرة.

مقابل 20000 بات (640 دولارًا)، يمكنك قضاء نصف ساعة في جهاز محاكاة إيرباص A380، جالسًا في قمرة القيادة التي تبدو تمامًا مثل تلك الموجودة في طائرة حقيقية. يمكن لزبون اختيار مطار للذهاب إليه والاستمتاع بإقلاع وهبوط افتراضي. يقول طيارو الخطوط الجوية التايلاندية إن أكثر المطارات شهرة هو مطار طوكيو. أصغر الزبناء حتى الآن يبلغ من العمر 7 أعوام وأكبرهم يبلغ 77 عامًا.

وقد تم افتتاح تجربة تناول الطعام في الخطوط الجوية التايلاندية الملكية في سبتمبر حيث يقول المديرون إنها تحصل على 800 زبون كل يوم. يقدم موظفو المطعم الطعام والمشروبات للعملاء الجالسين في مقاعد الطائرة. هناك ثلاث فئات من المواد الغذائية والخدمات بأسعار مختلفة: الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال ودرجة الحجز العادي.

الخطوط الجوية التايلاندية هي واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم، لكنها تخسر الأموال منذ أن أوقف جائحة فيروس كورونا الرحلات الجوية هذا العام. بحلول ماي 2020، بلغت ديون الشركة 300 مليار بات (9.6 مليار دولار).

في حين أن الرحلات الافتراضية وتجارب تناول الطعام تحقق أرباحًا لشركة الطيران، إلا أنها لا تزال غير كافية لتعويض الخسائر.

وقال طيار الخطوط الجوية التايلاندية تشايسوبات مولسريكاو: “هدفنا الحقيقي من هذه المبادرة هو الحفاظ على العلاقة الجيدة مع ركاب الخطوط الجوية التايلاندية. نحن نفتقد مسافرينا أيضًا.”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*