يمكنك الآن حجز منتجع في جزر المالديف طوال العام مقابل 30 ألف دولار فقط

يقدم منتجع أنانتارا فيلي المالديف عرض “إقامة غير محدودة في الجنة”. مقابل 30 ألف دولار، يسمح هذا العرض لضيفين بالبقاء في منتجع الجزيرة لأطول فترة ممكنة بين 1 يناير و23 ديسمبر 2021.

ويمكن للضيوف زيارة المنتجع عدة مرات كما يحلو لهم خلال العام، والبقاء في غرفة لشخصين فوق الماء. ويشمل العرض أيضًا قاربًا سريعًا إلى المنتجع من ماليه، عاصمة البلاد، ووجبات إفطار يومية لشخصين. وسيحصل الضيوف أيضًا على خصم 25٪ على أسعار الطعام والسبا.

ويقع أنانتارا فيلي مالديف ريزورت على جزيرة خاصة تبعد ب 30 دقيقة بالقارب السريع من مطار فيلانا الدولي، المطار الدولي الرئيسي في جزر المالديف. يضم المنتجع 67 غرفة، ويقدم دروس طبخ وسينما ورياضات مائية مثل الغوص.

وعادة ما تتراوح تكلفة المنتجع بين 500 دولار و1000 دولار في الليلة. ولكن إذا أقام الضيوف كل ليلة من 1 يناير إلى 23 شتنبر، فستتكلف أقل من 85 دولارًا في الليلة.

لدى المهتمين بهذا العرض حتى 30 نوفمبر 2020 لشرائه.

أنانتارا فيلي ليس المنتجع الوحيد في المالديف الذي يقدم عروضًا خاصة لمحاولة إعادة السياح.

وفي جزيرة ثيلادهو، التي تقع على بعد حوالي 130 كيلومترًا شمال غرب ماليه، يقدم نوتيلوس عرضًا للحصول على “عطلة عمل” أو عمل حيث سيحصل الضيوف في هذا العرض على أشياء مثل المعدات المكتبية ومساعد خاص متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وكذلك كحصص لياقة بدنية مجانية ووجبة إفطار طوال اليوم وبرنامج تعليمي للأطفال. ومع ذلك، تبدأ الأسعار من أكثر من 23000 دولار لمدة سبع ليال – حوالي 3300 دولار في الليلة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*