النسخة الأولى ..  100% لراكبي الدراجات النارية الكبيرة

– أول حدث وطني لراكبي الدراجات النارية، الذي يجمع أكثر من 30 ناديا مدعوا من المغرب وفرنسا وإسبانيا وغيرها.

سيتم عقد هذا الحدث في النظام البيئي لبنسليمان المعروف بثراءه الطبيعي والبيئي. يهدف حدث مخيم بنز كامب للتخييم إلى تعزيز الهوية الترابية لمنطقة بنسليمان وثرائها الثقافي والاجتماعي.

سيتم تنظيم مخيم بينز كامب في طبعته الافتتاحية لعام 2023 في 19 و 20 و 21 مايو. سوف يتم تمويل ومواكبة هذا الحدث من طرف شركاء من القطاع الخاص والعام.

النسخة الأولى لمخيم بينز كامب، فرصة لاكتشاف منطقة بنسليمان الاستثنائية من خلال الموسيقى الحية، وعروض الدراجات النارية، والجولات الترفيهية، وعرض منتوجات الثقافية والحرفية، والسحب على الجوائز في الموقع.

حول مخيم بينز كامب:

تأسس نادي FEAR THE BEARD RC في سبتمبر 2014، وقد تميز باعتباره أول نادي لراكبي الدراجات النارية RIDING CLUB (RC) في المغرب. منذ ذلك الحين، عمل أعضاؤه على تعزيز وترويج ثقافة ونمط حياة راكبي الدراجات النارية في المجتمع المغربي، مع التركيز على الأمان والروح المدنية على عجلتين.

في عام 2017، قام النادي ببداية جديدة من خلال إنشاء جمعية الأخوة، التي تلتزم بتعزيز الأعمال الإنسانية والخيرية. جمعية BROTHERHOOD RIDING CLUB هي جمعية غير ربحية ذات طابع وطني، تخضع لأحكام الضهير رقم 1.58.376 المؤرخ في 03 جمادى الأولى 1378 (15 نوفمبر 1958) المتعلق بتنظيم حق الجمعيات، على النحو الذي تم تعديله وإكماله

منذ تأسيسه، عملت جمعية BROTHERHOOD RIDING CLUB على عدة مشاريع خيرية وطنية. الهدف هو خدمة المجتمع المغربي كمثال للروح المدنية والأمان على عجلتين، مع تعزيز ثقافة راكبي الدراجات النارية. يسعى النادي للتعاون مع شركاء يشاركون في نفس الفلسفة والقيم للعمل على المشاريع معًا.

يفتخر نادي BROTHERHOOD RIDING CLUB بالتزامه تجاه المجتمع المغربي والمجتمع الدولي، ويتعهد بمواصلة أعماله الإنسانية والخيرية في المستقبل. يدعو النادي جميع أولئك الذين يشاركون رؤيته إلى الانضمام إليه للعمل معًا من أجل قضية مشتركة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*