طيران الإمارات تعيد تصميم التجربة المميزة في الأجواء

  • استئناف خدمة الصالون الجوي والـ”شاور سبا” على طائرات A380

دبي، 21 أكتوبر 2020: استأنفت طيران الإمارات توفير خدمات جوية توقّفت احتياطياً بسبب الجائحة، وذلك بعد إعادة تصميمها وفقاً لمراجعة شاملة لمعايير واحتياطات الصحة والسلامة للركاب وأفراد الطاقم. فقد أعادت الناقلة خدمتي الصالون الجوي وحمّام الـ”شاور سبا” بصيغة وترتيبات جديدة. كما عززت عروضها لموسم الشتاء بتقديم مشروب ترحيبي غني بالعناصر الغذائية.

وحوّلت طيران الإمارات الصالون الجوي على طائراتها A380، الذي يخدم ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، إلى بار للوجبات السريعة بسعة جلوس محدودة وفق بروتوكولات التباعد الجسدي المعتمدة. واستأنف الصالون الجوي تقديم المشروبات والوجبات المغلفة ليتمكن العملاء من تناولها والاستمتاع بها في مقاعدهم بمنتهى الراحة. كما يمكنهم تقديم طلباتهم من مقاعدهم إذا رغبوا في ذلك. وأعيد افتتاح المناطق الاجتماعية في درجة رجال الأعمال على بعض طائرات البوينج 777 وفي الدرجة الأولى وتوفير وجبات خفيفة مغلفة ليتمكن العملاء من أخذها والعودة للاستمتاع بتناولها في مقاعدهم.

وأصبح بإمكان ركاب الدرجة الأولى على طائرات A380 أيضاً الاستحمام على ارتفاع 40 ألف قدم، حيث سيتوفر لكل منهم منتجات السبا في حقائب فردية تحتوي على مستحضرات فاخرة من العلامة التجارية الأيرلندية VOYA الحائزة جوائز، بالإضافة إلى منشفة حمّام للاستخدام مرّة واحدة وقائمة لاختيار مستلزمات إضافية للراحة في الأجواء.

واعتباراً من 1 نوفمبر المقبل، ستعود تجربة تناول الطعام على رحلات طيران الإمارات إلى سابق عهدها في الخدمة المميزة، مع مراعاة بروتوكولات النظافة الصارمة. وسوف يستمتع الركاب في جميع الفئات بوجبات متعددة الأطباق والاختيار من مجموعة مختارة من المشروبات العصائر والمشروبات الغازية. وتم أيضاً تطوير تطبيق طيران الإمارات ليتيح للركاب على متن الطائرة تصفح قوائم المأكولات والمشروبات على أجهزتهم الشخصية، سواء عبر الإنترنت أو من دون اتصال.

وسوف تبدأ طيران الإمارات قريباً تقديم مشروب ترحيبي منعش Vitality Boost في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال. فقد ابتكر الطهاة وخبراء التغذية في الناقلة مزيجاً منعشاً من التفاح والزنجبيل والكركديه. وسوف يصبح هذا المشروب الصحي، الغني بالمغذيات وبمضادات الأكسدة والخالي من الغلوتين والسكر المضاف، عنصراً أساسياً على متن الطائرات ويُجدّد باستمرار لتقديم نكهات متعددة. كما يمكن للعملاء أيضاً الاختيار من بين مجموعة من المشروبات الترحيبية والعصائر الأخرى.

ويواصل نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية، إضافة محتوى جديد كل شهر. إذ يُعرض على النظام حالياً مسلسل “قصتي”، القائم كتاب يحمل الاسم ذاته لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله). كما أُضيف إلى النظام، الذي يوفر أكثر من 4500 قناة مسموعة ومرئية، في شهر أكتوبر الجاري 25 فيلماً جديداً من هوليوود، و197 ساعة من البرامج التلفزيونية الجديدة، ومجموعة مختارة من سلسلة MasterClass، حيث أصبحت طيران الإمارات أول ناقلة تعرض هذه السلسلة التثقيفية.

الصحة والسلامة: تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً. وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا. معلومات حول الإجراءات والخدمات على كل رحلة، متوفرة على الموقع www.emirates.com/yoursafetyتغطية “كوفيد- 19”: تغطي طيران الإمارات مجاناً تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ لعملائها مهما كانت وجهتهم أو درجة سفرهم إذا ما ظهرت عليهم أعراض المرض أثناء وجودهم بعيداً عن بلدانهم. وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 ديسمبر (كانون الأول) 2020. وتبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم مواصلة الاستفادة من الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد بلوغ وجهتهم مع طيران الإمارات. التفاصيل على: www.emirates.com/COVID19assistance.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*