سيمو بنبشير يعود ببرنامج جديد عن افارقة امريكا الاكثر نجاحا على القناة الفرنسية ubiznewstv-OM5

بعد توقف اضطراري بسبب أزمة “كورونا” التي اجتاحت العالم وفرضت الحجر الصحي في العديد من البلدان، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية حيث يقيم، عاد الإعلامي المغربي سيمو بنبشير، ليطل على مشاهديه مرة أخرى، ببرنامج جديد بعنوان “لايف فروم هوليوود”، الذي يعنى باكتشاف قصص نجاح الشخصيات المنتمية إلى إفريقيا جنوب الصحراء، والمستقرة في بلاد العام سام.

البرنامج، الذي بثت أولى حلقاته يوم الجمعة الماضي، على القناة الفرنسية “ubiznewstvom5” وعلى مجموعة من القنوات الإفريقية الاخرى، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي، يستضيف أسماء وشخصيات مثيرة للاهتمام، تتحدث أمام كاميرا سيمو عن قصة نجاحها في ميدانها أو مجال اشتغالها، لتقدم النموذج والعبرة للشباب والأجيال المقبلة.

يقول سيمو ل”موروكان جويش تايمز”، عن برنامجه الجديد: “اخترت التركيز على قصص النجاح لأنها بالنسبة إلي، مليئة بالطاقة الإيجابية ومفعمة بالأمل الذي أصبحنا في حاجة إليه اليوم، أكثر من أي وقت مضى، في ظل هذه الأزمة والظروف الاستثنائية. أنا بطبعي أحب النجاح ولا أرضى بغيره. وأحب أن أنقل للمشاهد، خاصة من الشباب، رسالة مهمة مفادها أن بالعمل والمثابرة والاجتهاد، يمكن تحقيق جميع الأحلام. والشخصيات التي أستضيفها في برنامجي، خير دليل على ذلك”.

وسبق لسيمو بنبشير أن قدم شخصيات مغربية ناجحة في برنامجه “نابضة في هوليوود”، الذي كان يعرض على موقع 360، وعرف نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة هامة، وعرف الجمهور المغربي على مسار مغاربة بدؤوا من الصفر، واستطاعوا أن يصلوا إلى أعلى المراتب في مجالاتهم، بفضل مواهبهم وجديتهم وذكاءهم.

وقد اختار سيمو اليوم أن يوجه بوصلة برنامجه نحو القارة الإفريقية السمراء، ليقدم صورة مختلفة تماما عن النظرة السائدة لدى عينة كبيرة من المجتمع الأمريكي، من خلال تسليط الضوء على نماذج ناجحة في الولايات المتحدة الأمريكية. وتحظى برامج سيمو بنبشير بإقبال كبير من طرف المشاهدين وبنسبة مشاهدة عالية من الجمهور الذي يعشق طريقته في محاورة ضيوفه، والتي تتركز على البساطة والعفوية واحترام الآخر ومنحه كامل الوقت والمجال للحديث عن نفسه وعن مساره، مما يجعله مرتاحا في الحوار ومطمئنا إلى المحاور

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*