ريدوان: أشتغل مع ديابلو وأريد أن أوصله إلى العالمية

استضاف الإعلامي سيمو بنبشير، في الحلقة 11 من سلسلته “نايضة في هوليوود”، الفنان والمنتج العالمي نادر خياط، ابن تطوان، المعروف باسم ريدوان، والذي يعتبر المغربي الوحيد الذي حصل على جائزة غرامي العالمية عدة مرات. ريدوان أكد في حديثه مع سيمو، أنه بصدد الاشتغال على ألبوم جديد سيكون مفاجأة للجمهور. ويتعلق الأمر بمشروع تحمس له كثيرا مع الفنان جون كانيلا، المعروف في العالم العربي والمغرب باسم “ديابلو” على اسم المسلسل المكسيكي الشهير الذي مثل فيه.

يقول ريدوان عن مشروعه الجديد “ديابلو ممثل كبير ومعروف في أمريكا اللاتينية، أعماله تحظى بنسبة مشاهدة مهمة ولديه حوالي 13 مليون متابع في حساباته بمختلف وسائط التواصل الاجتماعي. وأنا شخصيا من المعجبين به. أفكر في أن أصل به إلى العالمية من خلال الألبوم الجديد، بعد أن ظل لسنوات مركزا على جمهوره اللاتيني فقط”. 

وتحدث ريدوان عن المكانة التي وصل إليها في مساره الفني، وقال في اللقاء مع سيمو إنه فخور كمغربي بأن يصل إلى المكانة التي وصلها اليوم، بعد سنين من الكفاح والعمل المستمر والمثابرة، مكنته اليوم من إبداع أعمال سيذكرها التاريخ عبر العالم، وليس في المغرب فقط أو في مصر… مضيفا أنه أنتج ووزع أغاني ضربت عبر العالم، لذلك هو مسرور بما حققه كمغربي لنفسه ولوطنه. أما في جوابه عن سؤال لسيمو حول رأيه في بعض الفنانين الذين يدعون أنهم عالميون، فقال ريدوان “كل واحد ينظر إلى العالمية بطريقته.وكل فنان حر في أن يعتبر نفسه عالميا لأن الأعمال في النهاية هي التي تحكم”.

وعن الانتقادات التي طالته لعدم تعامله سابقا مع الفنانين من أبناء بلده قال ريدوان “كانوا يقولون عني إنني متكبر لأنني لا أساعد الفنانين الشباب من أبناء بلدي. وحين قمت بذلك، قالوا مات ليا الحوت… لكنني لا أهتم لكل ما يقال. إنني أقوم بالأشياء التي أقتنع بها وأشتغل بقلب صاف ونية حسنة. بل أستطيع أن أقول إنني خسرت أموالا كثيرة فقط من أجل مساعدة أبناء بلدي، لكنني أفعل ذلك بكل افتخار وبكل فرح”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*