سميرة سعيد في “ذو فويس سينيور”

انضمت الفنانة المغربية سميرة سعيد، إلى لجنة تحكيم البرنامج الجديد “ذو فويس سينيور”، الذي يعرض موسمه الأول قريبا على مجموعة قنوات “إم بي سي”، بعد نجاح تجربتها في برنامج “ذو فويس”، في صيغته العربية، الذي يعرض على المجموعة الإعلامية نفسها، المالكة لحقوقها.

وتشارك “الديفا” العربية في هذا البرنامج، رفقة ثلاثة من أهم نجوم العالم العربي، هم المصري هاني شاكر و”شمس الأغنية اللبنانية” نجوى كرم والنجم اللبناني ملحم زين.

ويحتفي البرنامج الجديد بالأصوات والمواهب الغنائية التي تجاوزت الستين. وقد انطلق تصوير المرحلة الأولى منه، “الصوت وبس” (Blind Auditions) المؤلفة من حلقتين فقط، تحت إدارة وإشراف النجوم المدربين الأربعة، الذين سيستمعون إلى الأصوات ويحركون الكراسي لاختيار أحلى صوت من بين المواهب التي أتت خصيصا للمشاركة في البرنامج، من مختلف أنحاء العالم العربي، من بينها مواهب مغربية.

ويضم كل مدرب أربعة أصوات إلى فريقه، وينقل اثنين منهم معه إلى النهائيات، حيث يغني كل منهم أغنية منفردة، وصولا إلى الحلقة الأخيرة حيث يتم تتويج أحلى صوت.

ويتولى تقديم “ذو فويس سينيور” “The Voice Senior”، ياسر السقاف وأنابيلا هلال، اللذين يرافقان المشتركين خلف الكواليس وعلى المسرح.

يشار إلى أن سميرة سعيد، بعد أن قررت عدم خوض تجربة التحكيم في البرامج الخاصة بالمواهب، بعد تجربة فاشلة لها قبل سنوات على قناة “الحياة” المصرية، عادت بقوة لتشارك فيها، بعد أن انضمت للجنة تحكيم “ذو فويس”، للمرة الأولى في موسمه الأخير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*