سعاد حسن تبهر مدربي “ذو فويس سينيور”

استطاعت الفنانة المغربية المقتدرة سعاد حسن، أن تتأهل إلى المرحلة المقبلة من برنامج “ذو فويس سينيور”، بعدما أبهرت المدربين، بأداءها وقوة صوتها، لتختار الانضمام إلى فريق “الديفا” المغربية سميرة سعيد.

وأدت سعاد حسن، في مرحلة “الصوت وبس”، أغنية “أروح لمين” لكوكب الشرق أم كلثوم، لتلتف لها جميع مقاعد المدربين الأربعة، قبل أن يقع اختيارها على سميرة سعيد. 

وأمضت سعاد حسن، أكثر من أربعين سنة في المجال الفني، لم تكن معروفة فيها من قبل الجمهور المغربي، لكنها كانت نجمة المطاعم والملاهي الليلية، خاصة في مدينة الدار البيضاء، حيث عرفت بأداءها القوي والمتميز لأغاني السيدة أم كلثوم والفنانة المغربية نعيمة سميح، التي يشبه الكثيرون صوت سعاد حسن بصوتها.

وانفتحت أبواب الشهرة لسعاد حسن على مصراعيها بعد انتشار “لايف” لها على “فيسبوك”، وهي تؤدي إحدى أغاني نعيمة سميح بأحد مطاعم العاصمة الاقتصادية.

وفي الحلقة الأولى من البرنامج، الذي تبثه مجموعة قنوات “إم بي سي”، أطربت المواهب جمهورا عريضا ومشاهدين انتظروا بفارغ الصبر أصواتا ذهبية تعيدهم إلى زمن الفن الجميل، ولم يخب ظنهم إذ أثبتوا أن الموهبة لا يحدها الزمن.

وضمت سميرة سعيد، في نهاية الحلقة، موهبتين هما يوسف باجبير من السعودية وسعاد حسن، بينما بدا فيصل الحلاق (سوريا) متحمسا للانضمام إلى فريق نجوى، فيما اختار عبدو ياغي (لبنان) الانضمام إلى فريق ملحم، في وقت لم يتمكن هاني شاكر من إقناع أي موهبة للانضمام إلى فريقه.

ويسلط “ذو فويس سينيور”، الضوء على مواهب ما فوق الستين سنة. وقد خرج إلى الوجود بعد 8 سنوات من انطلاق “ذو فويس” في نسخته العربية على مجموعة قنوات “إم بي سي” السعودية، وبعد 5 سنوات من انطلاق النسخة العربية من “ذو فويس كيدز”، وهي البرامج التي جالت مختلف بلدان العالم العربي وغيرها، من أجل اكتشاف المواهب والأصوات الجميلة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*