98 في المائة يوصون ب”ويب هيلب” كمشغّل

أكد 94 في المائة من مستخدمي موقع “ويب هيلب”، دعم الشركة لهم خلال هذه المرحلة المعقدة من أزمة فيروس “كورونا”، وأوصى 98 في المائة بها كمشغل، وفقا لما كشفت عنه نتائج استطلاع الرأي “كوفيد 19″، الذي شارك فيه 90 في المائة من مستخدمي “ويب هيلب المغرب” ، أي ما يقرب من 9000 شخصا.

وحصلت “ويب هيلب المغرب”، في أبريل الماضي، على شهادة المطابقة الصحية الصادرة عن “أفنور”. ويعمل اليوم 60 في المائة من مستخدميها عن بعد، وهو ما يمثل أكثر من 6000 شخص. كما أنها أحدثت خلية “الموارد البشرية للاستماع “، بالإضافة إلى إحداث جهاز للدعم النفسي، رهن إشارة المستخدمين الذين هم في حاجة إليه، بشكل دائم.

ورغم البعد، فإن “ويب هيلب” تحافظ على ارتباط قوي مع شركائها، من خلال تنفيذ جملة من العمليات الرقمية، والتي تسمح بالاتصال السلس مع كل واحد منهم مع التتبع اليومي لاحتياجاتهم والتنفيذ الفعال للحلول.

وتمكنت “ويب هيلب” من تأمين الأجور والوظائف من خلال تدابير اجتماعية قوية لدعم الجميع خلال هذا الفترة العصيبة، والتخفيف من آثارها السلبية. وتواصل “ويب هيلب” سياستها المنبنية على الترقب والتكوين والتوظيف، بهدف تعويض التراجع المسجل من قبل شركائها المتأثرين بهاته الأزمة، وبالتالي الحفاظ على وظائف جميع مستخدميها.

وأجرت “ويب هيلب” خلال 2020، ما يقرب من 2000 عملية توظيف منذ بداية السنة، من فاس إلى أكادير. كجزء من استراتيجية الهيكلة الجهوية المتقدمة، إذ افتتحت الشركة موقعا جديدا في مراكش سيساهم بشكل ملموس في القدرة التنافسية الاقتصادية للمنطقة وخلق فرص شغل مباشرة وغير مباشرة.

ويعد الحفاظ على الرفاهية وإحياء روح “ويب هيلب”، من خلال تنفيذ إجراءات لضمان الروابط الاجتماعية ، سواء عن بعد أو في الموقع ، واحدة من محاور استراتيجية التماسك الخاصة بها، وهي الطريقة التي حافظت بها “ويب هيلب” على تقليدها يوم مستشار العملاء، ففي أكتوبر من كل سنة، تحتفل المجموعة بمستشاري عملائها. وهي مناسبة تعد بالنسبة لها حفلا واعترافا في نفس الوقت.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*